Meet Your Maker: Sector 3 Arsenal Pack
"باقة مستودع أسلحة Meet Your Maker: Sector 3 تقدم باقة مستودع أسلحة Meet Your Maker Sector 3 سلاحًا جديدًا قويًا وفخًا جديدًا خبيثًا لمستودع أسلحتك. كان Genebank آخر أمل عظيم لدى البشرية للبقاء، وقد بُني في أعماق حطام مصنع كيميائي. بُنيت منشأة قلعة Hope بتحصينات ضخمة، وهدفها هو الاحتفاظ بنسخ جينات كل أشكال الحياة التي يعرفها الإنسان. استمر ذلك حتى اندلعت حرب وحشية بين الفصائل المتناحرة، واستطاع متعصبون متطرفون يرتدون دروعًا منيعة تجاوز دفاعات القلعة. عندما تأكد ضياع كل شيء، تم إطلاق جهاز متفجر هائل، لتُغمر الأرض بمواد كيميائية سامة وتُمحى الذاكرة الوراثية للكوكب كاملة. تتضمن باقة مستودع أسلحة Sector 3: سلاحًا جديدًا: درع Lodestar درع تكتيكي قوي يمكّن حامله من إنشاء منطقة آمنة يمكنه منها تفكيك الدفاعات. ينبعث من صميم الدرع حاجزًا مضادًا للاختراق يمكنه تحمل أي شيء، حيث إنه منتشل من حطام طائرات شحن آلية. فخًا جديدًا: فخ Launchpad جهاز بسيط بشكل مثير للشك ذو مستوى خبيث من الفتك. تُفعّل مستشعرات اقتراب مع Launchpad لتقود أي متعدٍ إلى موت محتّم (أو لا). يكون أفضل استخدام له ضمن مجموعات تحصين ماكرة وهو ضروري لأي عملية تحصين. "