Behaviour Interactive Inc.أخرىالقناص
Meet Your Maker: مجموعة زينة القطاع 1 كان ينبغي لـ""ملاذ"" المنارة أن يكون رمزًا للأمل. نور يشق طريقه في ظلام عالم مدمر. لكن في داخله عثر مَن يبحثون عن مأوى على الألم والموت فقط. تعرف على مجموعة عناصر زينة القطاع 1 من Meet Your Maker التي تدعوك إلى التعمق أكثر في Deadshore. دع إبداعك الخبيث يتدفق مع عناصر الزينة المستوحاة من ""ملاذ نيو إنغلاند"" سيئ السمعة والسجين الوحيد الذي نجا من تجاربها الشريرة. تتضمن مجموعة زينة القطاع 1: حزمة فنية: نهاية الضوء كتلتين (تُتاح كل منهما بثلاثة أشكال) - قالب المنارة - نافذة المنارة قم بالبناء بقطع المنارة المخصصة لتحمل العناصر المختلفة. زينتين - حائط منحني - أنابيب تصريف أجزاء من منشأة المنارة متآكلة وصدئة بعد سنوات من الاستخدام. زينة متحركة - نافذة آلية تتحرك الآلات التي تشغل المنارة وتغري المداهمين بتوهجها الغريب. 8 ملصقات لوّن مقرك بأنماط المنارة التقليدية. هيئة سلاح: - الجبابرة يصنع المدفع المدمر من الفولاذ الصلب لسفينة حربية على الشاطئ. هيئة حامٍ: - الدوامة بدلة أخرى مستوحاة من الشخصية الأسطورية التي قيل إنها بحثت في أعماق المحيط عن الموتى. *يمكن دمج كل العناصر الموجودة في Meet Your Maker ومطابقتها بحرّية عند بناء مقر أو إنشاء عتاد المداهمين.