Meet Your Maker: Deluxe Edition
الإصدار الفاخر من Meet Your Maker هل أنت مستعد للعبة Meet Your Maker؟ يحتوي الإصدار الفاخر على اللعبة الأساسية ومجموعة مدينة الموتى المحترقة التي من شأنها توسيع نطاق أدوات ما بعد نهاية العالم المروعة الخاصة بك مع مجموعة كاملة من العناصر التجميلية المستوحاة من المصريين القدماء. امزج بين الأساطير والآلات للبناء والمداهمة بأساليب جديدة مميتة. ابنِ أهرامات ومعابد ما بعد نهاية العالم المروعة أو تجهَّز بالأسلحة الذهبية وبذلات الحراس للاستيلاء على ما أنشأه اللاعبون الآخرون. محتويات الإصدار الفاخر: لعبة Meet Your Maker الأساسية حزمة مدينة الموتى المحترقة الفنية كتلتان: الحجر الجيري والعصر الذهبي (تُتاح كل منهما بثلاثة أشكال) زينتان: النقش المجنح وضوء المعابد زينة متحركة واحدة: الأحجية الدوّارة 8 ملصقات هيئة سلاح مدينة الموتى المحترقة واحدة مخلب الشمس هيئتي حراس مدينة الموتى المحترقة صقلوب الصحراء والمحارب الذهبي *يمكن دمج كل العناصر الموجودة في Meet Your Maker ومطابقتها بحرّية عند بناء مقر أو إنشاء عتاد المداهمين.