Mechanita
اكتشف طريقك عبر عالم ستيم بانك من المنصات الدقيقة والروبوتات المتجولة! استعد لمغامرة تحت عنوان ستيم بانك في ميكانيتا، منصة التمرير الجانبي المليئة بمراحل فن البكسل المذهلة! تحكّم ببطلة ترتدي نظارات أثناء انتقالها بكل حرص بين 50 مستوى فريدًا من التعقيد المتزايد تدريجيًا. اركض واقفز وأطلق النار بدقة أثناء محاولتك الوصول إلى المنطاد في الطرف البعيد من كل مرحلة. تجنب الفخاخ الشوكية والأعداء المتجولين، واقفز على المصاعد المدفوعة بالدسر، واستخدم متفجراتك لصعق الأعداء الآليين والقفز على رؤوسهم للوصول إلى ارتفاعات أكبر! هل ستتحكم بهذا العالم الميكانيكي الرائع أم ستقع ضحية لإبداعاته المضبوطة؟