Maximum Horror Bundle
Fobia – St. Dinfna Hotel يسافر الصحفي المبتدئ (روبرتو لييت لوبيز) -في ملاحقة دليل محتمل- إلى فندق St. Dinfina؛ أملًا في تحقيق نجاح باهر. لن تكون مهاراته في التحقيق مطلوبة للكشف عن الحقيقة فحسب، بل وللنجاة أيضًا عندما تنقلب الحقيقة رأسًا على عقب عندما يكتشف كاميرا تكشف عن مسارات زمنية مختلفة، وطائفة متطرفة، وتجارب بشرية، وأشباح تجوب القاعات. حِل الألغاز وابحث واجمع أي شيء لتوقف مطاردة هذه الطائفة بينما يتصادم الماضي، والحاضر، والمستقبل. In Sound Mind لعبة In Sound Mind هي رعب نفسي خيالي من منظور شخص أول، يضم ألغازًا محمومة ومعارك فريدة من نوعها مع الكمبيوتر، وموسيقى أصلية من The Living Tombstone. استكشف وقاتل من خلال سلسلة من الذكريات المزعجة أثناء رحلتك داخل الأعمال الداخلية للمكان الوحيد الذي لا تهرب منه - عقلك.