Marvel vs. Capcom: Infinite - Arthur Fallen Angel Armor Costume
قد يفتقد درعه تطور Zero وX، ولكن العديد من ملابس Arthur قد أتاحت له التواجد في عدد لا يحصى من المغامرات المميتة.