Martha Is Dead
يُوصى باللعبة لجمهور البالغين وهي مصنفة حسب تقدير مجلس تقييم البرامج الترفيهية من الدرجة ESRB M (للبالغين)، وحسب نظام معلومات الألعاب الأوروبية (PEGI) فهي مناسبة للجمهور في سن 18 عامًا ومناسبة لسن 16 عامًا حسب هيئة البرمجيات الترفيهية ذاتية التنظيم (USK). ولا يُوصى باللعبة للاعبين الذين يزعجهم تصوير مشاهد البالغين التي تحتوي على دماء وقطع أشلاء وتشويه الجثث البشرية والإجهاض وأذى النفس. Martha Is Dead عبارة عن لعبة إثارة نفسية ظلامية من منظور الشخص الأول، تقع أحداثها في عام 1944 بإيطاليا، وتطمس الخطوط الفاصلة بين الواقع والخرافات ومأساة الحرب. مع احتدام الصراع بين القوات الألمانية وقوات الحلفاء، تم العثور على جسد مدنس غارق لامرأة... مارثا! ماتت مارثا، ويجب على أختها التوءم -جوليا، الابنة الصغيرة لجندي ألماني- أن تتعامل بمفردها مع الصدمة الحادة للخسارة وتداعيات مقتلها. يتخلل البحث عن الحقيقة الفولكلور الغامض والرعب الشديد للحرب التي باتت تقترب أكثر من أي وقت مضى. ما الذي سيسود؟ صوت أصيل بلا خجل يتحدث باللغة الإيطالية. أول لعبة إيندي يتم إطلاقها باستخدام اللغة الإيطالية الأصلية كإعداد افتراضي - من أجل الانغماس الكامل في القصة والشخصيات. من مبتكر The Town of Light اللعبة الثانية من LKA، مطور لعبة "The Town of Light" الحائز على جوائز والمتخصص في الألعاب السردية الواقعية القائمة على موضوعات صعبة. سرد متعدد الطبقات عميق وظلامي Martha Is Dead هو استكشاف للخسارة والعلاقات والنغمات النفسية لفترة مظلمة من التاريخ من خلال عيون شابة تبحث عن الحقيقة، ولكن لديها أيضًا أسرارًا خاصة بها تخفيها. استكشاف الاستجمام التفصيلي للريف الإيطالي استكشف ريف توسكانا المذهل بحرية سيرًا على الأقدام أو بالقارب أو الدراجة. نظرًا إلى أن أحداث Martha Is Dead مرتكزة على الواقع، تم استيحاء بيئتها وسياقها التاريخي من حقائق وأماكن حقيقية أعيد بناؤها بأمانة بأسلوب LKA الحقيقي. اللعب بالدمى العب بالعديد من سلاسل الدمى المتحركة في مسرح العرائس لتسترجع الذكريات المكبوتة. المزج بين الفولكلور والخرافات افتح الرموز واستخدم بطاقات التارو للكشف عن جوانب جديدة من اللعبة واستدعاء روح السيدة. خلفية الحرب اجمع الصحف والبرقيات واستمع إلى الراديو لتظل على اطلاع دائم بما يحدث في العالم أثناء الحرب. روعة التصوير الافتراضي التقط صورًا من أجل المتعة المطلقة في القيام بذلك، وكذلك للتقدم في القصة واكتشاف المزيد عن عالم اللعبة. سترشدك أداة المحاكاة من خلال التصوير الفوتوغرافي في الأربعينيات، حيث ستتمكن من إنتاج صورك الفعلية في غرفة مظلمة باللعبة تعمل بكامل طاقتها! موسيقى إيطالية أصيلة من تلك الحقبة انغمس في الموسيقى التصويرية المفعمة بالذكريات والأجواء التي تضم أعمال متخصصين في الموسيقى تحت الماء تجمع بين الموسيقى ومشروع Aquasonic؛ واستمتع بأعمال ملحن The Town of Light، Aseptic Void ونغماته المزاجية والمثيرة؛ والمقطوعات التي تم تجميعها معًا بأسلوب عتيق حقيقي يضم نسخًا مُعاد تخيلها من المسارات الكلاسيكية، من بينها Ave Maria وO Bella Ciao لـ Schubert، مع مقطوعات أصلية كتبتها وغنتها Francesca Messina، نجمة ديسكو AKA في التسعينيات، المرأة الضاحكة.