Marder 2 Bundle
تقدم هذه الحزمة نسخة منفردة من مركبة القتال المدرعة Marder 2 Tier 8 Premium. وهي واحدة من أثقل وأقوى مركبات القتال المدرعة (AFV) الموجودة، حيث تزن 44 طنًا. على عكس الكثير من مركبات القتال المدرعة الأخرى التي تمتلك المستوى نفسه، إنها غير مسلحة بالقذائف الموجهة وتعتمد بدلًا من ذلك على مدفعها الأوتوماتيكي القوي للغاية 50 مم. كما تتميز أيضًا بتمويه أسود خاص.