Mad Tower Tycoon
ابنِ ناطحة سحاب أحلامك في "Mad Tower Tycoon" يمكنك بناء ناطحة سحاب من 100 طابق والاستعانة بالمرافق اللازمة لضمان نجاح الأمر؛ مطاعم أو دور سينما أو مرائب تحت الأرض أو حديقة حيوان. حاول إرضاء الزوار المحتملين عن طريق اختيار أفضل عوامل الجذب اللازمة لإنجاح مشروعك. تتحداك لعبة البناء الكلاسيكية للحصول على "جائزة ست نجوم" لناطحة السحاب الخاصة بك. ويتمثل الهدف في إكمال البناء بالتوازي مع تأجير جميع المكاتب والشقق والمتاجر في الطوابق الـ 100 في ناطحة السحاب الشاهقة. أحداث عشوائية بالإضافة إلى الشكاوى من المستأجرين المتوقعين، ستتعامل مع حريق في مكتبك الجديد وزلزال يتسبب في اهتزاز ناطحة السحاب وأجسام طائرة غامضة غير متوقعة تختطف المستأجرين. ومع نمط الأحداث المتغير باستمرار، ستواجه تحديات إضافية يتعين عليك التغلب عليها. ستدفعك هذه الأحداث إلى البقاء متحفزًا وإلى الاعتناء بالبرج، على الرغم من كل الصعوبات التي تواجهك. نظام المستويات تمنحك المهمات اليومية الفرصة لتحسين معدل نجاحك إلى جانب زيادة نقاط خبرتك. تعلم وأحرز تقدمًا من خلال نظام نقاط لفتح أكثر من 50 مهارة. المعلومات قوة سيتعين عليك متابعة كل شيء؛ الطوابق التي تحتاج إلى صيانة أو المكان الذي تتسبب فيه مستويات الضوضاء المحيطة في تشكيل ضغوط لا داعي لها على العملاء. كم عدد الزوار التي قدموا في آخر 24 ساعة؟ هل حققت ربحًا في آخر 30 يومًا؟ ستمنحك الإحصائيات والمرشحات في "Mad Tower Tycoon" الكثير من المعلومات عن حالة ناطحة السحاب. مصيدة التفاصيل انتبه فدرجات السلم الكثيرة أو انتظار المصعد لفترة طويلة أمران يزعجان الزوار، فتجنب حدوث ذلك. ولكن لا داعي للقلق: حيث إن نظام المصاعد في "Mad Tower Tycoon" يتيح لك إعدادات مختلفة، مما يمكنك من التحكم في فترات انتظار المصعد في جميع الطوابق. إن وظيفتك في اللعبة رائعة، حيث سيتسنى لك إسعاد ضيوفك وعملائك ومواصلة تحسين برجك ومجموعات المهارات الخاصة بك.