Lovecraft's Untold Stories
قصص Lovecraft’s Untold Stories هي قصص روغ لايت مع عناصر تقمص أدوار. تستكشف مستويات تم إنشاؤها عشوائيًا وفقاً لقصص هوارد فيليبس لوفكرافت، حيث تقاتل طوائف وجميع أنواع وحوش الميثوس، وتحسن الأسلحة والعتاد الخاص بك، وتحل الألغاز والتحديات، وتبحث عن الأدلة والمعرفة لهزيمة القدماء الكبار والآلهات الخارجية. * قاتل مئات الوحوش من أساطير كثولو في لعبة روغ لايت الشديدة هذه * استكشف قصص لوفكرافت: كل شخصية لديها قصة تتقاطع مع مستويات تم إنشاؤها عشوائيًا في مواقع مختلفة مثل المستشفى أو الغابة أو إنسماوث على سبيل المثال لا الحصر. * تحدى القدماء الكبار: كثولو، نيارلاثوثيب، داغون، شوب نيغوراث وأزاثوت ينتظرونك * تعرف على الميثوس لمحاربتهم: للحصول على فرصة لمقاتلة الكبار القدماء تحتاج إلى معلومات عنهم، أو سيدفعك مجرد وجودهم إلى الجنون * الجنون ينتظر: في مغامراتك ستضطر إلى اتخاذ قرارات واتخاذ القرار الخاطئ سيهز عقلك. إذا جننت ستنهي حياتك بنفسك * اختر بطلك: 5 شخصيات مختلفة: محقق، لص، أستاذ، ساحرة وغول. كل واحد لديه أسلوب قتال ومهارات مختلفة * اجمع أسلحة وعناصر وقطع أثرية. كل بطل لديه مجموعة من الأسلحة والعناصر، وهناك المئات من العناصر الأخرى التي يمكنك العثور عليها واستخدامها!