Lou's Lagoon Deluxe Pack
انشر أجواء المرح في لعبة Lou's Lagoon مع حزمة Deluxe Pack المليئة بالفقاعات! تتضمن هذه الحزمة الآتي: - محرك الفقاعات: أضف لمسة من المرح إلى رحلاتك الجوية مع محرك يُخلّف وراءه خطًا جميلاً من الفقاعات في السماء - مظهر المنقذ: حافظ على سلامة سكان الجزيرة وأنت في أبهى حُلّة بينما ترتدي زي المنقذ هذا النابض بالحياة (يُضاف إليه إكسسوار الفقاعات الخاص به). - حزمة ديكور الشاطئ: انغمس في أجواء التزيين مع 8 قطع أثاث حصرية تحمل سمة الفقاعات — لتشكّل بذلك الإضافات المناسبة لمنتجعك المثالي المُطل على الشاطئ.