LOST ORBIT: Terminal Velocity
هاريسون، عامل صيانة متواضع تقطعت به السبل بعد تحطم سفينته في الفضاء السحيق، عليه أن يصارع ليجد طريقه إلى أرض الوطن... تتمحور لعبة LOST ORBIT حول استكشاف الفضاء. يتحكم اللاعبون في رائد فضاء وحيد (هاريسون) الذي يخوض رحلة خطيرة للعودة إلى حضارته، وليس لديه سلاح إلا مجموعة بدائية من المعدات بالإضافة إلى روح الإصرار. ودون مساعدة سفينته، سيحتاج هاريسون إلى استخدام قوى الجاذبية الخاصة بالكواكب للتنقل ودفع نفسه عبر الفضاء. تقع لعبة LOST ORBIT في عالمٍ مليء با لكوميديا والتراجيديا، وهي مليئة بالمخاطرة والوحدة والعجائب والموت.