Little Nightmares The Hideaway DLC
استيقظ Runaway Kid في منطقة المحركات في The Maw، وهو مكان مظلم وقذر ممتلئ بالنوميس. يمكن فقط للطفل من خلال البحث عن هذه المخلوقات الغريبة وإنقاذها أن يشق طريقه إلى خارج The Maw؛ لكن من أين أتت كل هذه النوميس؟ ما الأسرار التي يخفونها في وكرهم؟