Like a Dragon: Ishin!
عانت كيوتو عدم المساواة على نطاق واسع، وسيغير أحد الساموراي مجرى التاريخ في أثناء بحثه عن العدالة. احمل سيف ساكاموتو ريوما وانطلق نحو كيوتو لتعثر على قاتل والدك، وتبرئ نفسك من جريمة قتل ملفقة، وتستعيد شرفك. عند القيام بذلك، ستنهي حقبة الساموراي وتغير مستقبل اليابان إلى الأبد. اسحب سيفك وقم بتلقيم مسدسك الدوار وانضم إلى الثورة في هذه المغامرة التاريخية المحتدمة التي لا يمكن إلا لمبدعي Yakuza: Like a Dragon تقديمها.