Life is Strange: True Colors - حزمة أزياء Alex
أضف إلى خزانتك أربعة أزياء حصرية لـAlex ذات تصميمات فريدة تحتفل بـValkyrie، القط الغاضب من متجر التسجيلات وقطط أخرى من Haven Springs. تضيف حزمة أزياء Alex زيًا واحدًا اختياريًا إلى خزانتك في كل فصل من الفصول الأربعة الأولى. الفصل الأول – CURIOSITY IN RED ألقِ نظرة على القطة السوداء التي تتلصص من سترة الجينز الداكنة لـAlex. الفصل الثاني – HIT THE DECKS تصعد هذه القطة الرمادية إلى ساحة الرقص بكل مهاراتها لترقص على مزيج موسيقي لا يُنسى. الفصل الثالث – HISS-STORY REPEATING احتفل بشخصية Valkyrie الجذابة بهذا القميص المطبوع بالكامل. الفصل الرابع – PURPLE POCKET هل تشعر أنك محظوظ؟ زود جاذبيتك بلمسة من اللون الأرجواني ونفحة من صور قط. يتطلب هذا المحتوى وجود اللعبة الأساسية Life is Strange: True Colors لتكون قادرًا على اللعب. ستتم إتاحة حزمة أزياء Alex للعملاء الذين قاموا بالطلب المسبق بالتزامن مع إصدار اللعبة الأساسية. سيتوفر محتوى الطلب المسبق للشراء بعد إصدار Life is Strange: True Colors.