Lemnis Gate
توقف الخدمات عبر الإنترنت يُرجى العلم أن خدمات اللعب الجماعي عبر الإنترنت ستتوقف عن العمل ابتداءً من 11 يوليو 2023. وبذلك ستكون Lemnis Gate غير متاحة للشراء ابتداءً من 11 أبريل 2023. Lemnis Gate لعبة قتال استراتيجي جماعي وإطلاق نار من منظور الشخصية تعتمد على الانتقال بالزمن وتناوب الأدوار. تقع أحداث الأدوار الخمسة المتناوبة في حلقة زمنية مدتها 25 ثانية، يتم استدعاؤك لإتقان قدرات فريق متنوع من عملاء الفضاء السحيق وللتفوق والتغلب على خصمك في معارك محيرة رباعية الأبعاد. أهم الميزات فكر بشكل مختلف تُلعب المباريات في Lemnis Gate في حلقات زمنية. لديك 25 ثانية لتنفيذ خطتك، سواء كانت تفجير عدو أو المناورة بعميلك أو التحضير لحركتك التالية. تبدأ الجولة التالية التي مدتها 25 ثانية بعد أن يتناوب جميع اللاعبين الأدوار. ستواجه الآن ما حدث في أثناء التحضير لما سيحدث. كل جولة من الجولات الخمسة هي فرصة لك لتغيير الخط الزمني بينما يتلاقى الماضي والحاضر والمستقبل. لعبة إطلاق نار تكتيكي وطوي الزمن أنت تحدد أسلوب لعبك مع فريق متنوع من الشخصيات لتختار منها. ضع نفايات سامة ضارة في طريق عدوك أو أبطئ الزمن لضرب ضربتك المثالية أو انشر الكرات الحامية لمساعدة شخصيتك في المستقبل. يمتلك كل عميل عتاد مميز وقدرة خاصة تثبت أهميتها البالغة في ساحة المعركة. تعاون مع نفسك مرحبًا بك في الفريق المكون بالكامل: منك. تتحكم في كل عضو في صفك مع ميزة اللعب التعاوني التلقائي المبتكرة من Lemnis Gate. يمنحك اللعب التعاوني التلقائي تحكمًا كاملًا في عملاء الفضاء السحيق الخمسة، مما يتيح لمتنافسين اثنين أن يتقاتلا في مباريات مكونة من عشرة شخصيات. كن جيشًا من شخص واحد حرفيًا. احتمالات لا حصر لها ونتائج لا نهاية لها يمكن أن يحدث أي شيء في Lemnis Gate من الثانية الأولى حتى الأخيرة. كل جولة هي فرصة جديدة لوضع استراتيجية جديدة لا تقهر أو تصحيح خطأ سابق. توقع مسارات الأعداء واخترق خطوط العدو وطوّر خططًا متعددة الجوانب عن طريق اللعب التعاوني مع نفسك. اختبر الأحداث داخل الزمن وخارجه وأبدع مع السببية. مجموعة من الأنماط وأنواع المباريات أنشئ المباراة التي تفضلها اختر من بين منافسة 1 ضد 1 أو 2 ضد 2، عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت. حدد النمط الذي تريده من بين ثلاثة حبكات مثيرة مبنية على أنواع رائجة. هناك "استعادة XM"، حيث تجاهد لجمع مادة غريبة وإعادتها إلى بوابتك؛ "الهيمنة"، الذي تدور حول المنافسة على السيطرة على المناطق؛ و"البحث والتدمير"، حيث تحاول تخريب مقاومات خصمك. سواء عن طريق التحالف مع صديق في مباراة لعب جماعي متعدد محلية أو إرسال عملائك لمواجهة الخصوم عبر الإنترنت، فإن Lemnis Gate تسمح لك بإعداد اللعب بالطريقة التي تناسب أسلوبك.