Left 4 Dead Weapons
تكريمًا للزومبي مطلق النار المدهش في الطور التعاوني، Valve، قمنا بإعادة إنشاء 3 أسلحة مميزة من أسلحة Left 4 Dead 2 في Dying Light. نريد أن يكون بمقدوركم جميعًا الاستمتاع بها، لذلك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم للحصول عليها. قم بتنزيل المحتوى القابل للتنزيل المجاني وحسب وستحصل على 3 مخططات جديدة تسمح لك على الفور بتصنيع غيتار كهربائي ومقلاة ونادي غولف. احصل على حزمة أسلحة Left 4 Dead 2 الآن واستمتع بتقديم الريفس المدهشة وإعداد أطباق القتلة وتطوير تلويحات الغولف الخاصة بك!