LEAP
LEAP هي لعبة إطلاق نار سريعة الإيقاع متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول حيث تتميز بمعارك ملحمية واسعة النطاق، كل منها مع لاعبين مسلحين بالكامل. كن من مرتزقة LEAP النخبة وأنت تحلّق في المعركة. حارب إما من أجل تحالف الدفاع عن الأرض المتحد (UEDC) أو المتمرد Exo-Terrans - كل من يدفع أكثر، يحصل على خدماتك وترسانة مدججة. تعاون مع زملائك في الفريق، واستخدم أسلحة قوية وقدرات فئوية فريدة، واجتاز التضاريس بسرعة باستخدام خطافات التصارع، وجيت باك والمركبات القوية لاقتناص النصر. اقفز على لوح التزلج الخاص بك واشترك في المعركة من الخلف، أو اصعد على حيوان الموظ الميكانيكي وقُد الهجوم. مهما كان أسلوب لعبك، فإن كل واحد من مرتزقة LEAP مزود بمركبة شخصية (PV)، مما يتيح لك تغطية المسافات بسرعة وسد الفجوة بين عدوك. تأتي كل بدلة خارجية مجهزة بقدرات تغيير المطابقة - استدعِ الليزر المداري للقضاء على مجموعة من الأعداء ، أو تخلص من درع الدعم لتحظى بغطاء مؤقت من نيران العدو. كل عقبة هي فرصة للتحليق أو الاندفاع أو الشحن، وسيستغل المرتزقة النخبة قدراتهم الحركية الفريدة للتنقل في أنحاء ساحة المعركة بسرعة. استخدم خطافك للوصول إلى ارتفاعات أعلى أو الاندفاع نحو الاتجاه الآخر لتفادي نيران العدو. وتشعر بمجد النصر ولذته بقدر أكبر مع المكافآت. قم بتخصيص مرتزقتك باستخدام رموز تعبيرية للخوذة وخيارات مميزة لمظهر البدلات الخارجية والمركبات والأسلحة. تباهى ضد خصومك وقلل من شأنهم بكل أناقة وسخرية.