Lake Nelson
Lake Nelson موقع رائع لصيد الأسماك يقع في قلب ولاية تكساس وهو فريد من نوعه بالنسبة إلى حجم الموقع مقارنة بحجم الأسماك التي يمكن صيدها. تبلغ مساحة المكان، في الواقع، 10 هكتارات تقريبًا، وليس هناك حاجة إلى استخدام القارب إذ يمكن الصيد على الشاطئ فقط. يمكنك صيد 15 نوعًا مختلفًا في Lake Nelson، بما في ذلك بعض الأنواع النادرة في ولاية تكساس وكلها بحجم العينات. توقّع العثور على ذئب البحر الوحش الذي يزن 15 رطلاً وسمكة الرمح طويلة الأنف التي تزن 47 رطلاً! يمكن أيضًا العثور على أنواع مثل سمكة كرابي وسمكة بلوجيل وسمكة الجاحظ ويوجد أسماك شبوط يصل وزنها إلى 25 رطلاً ما سيوفر أيضًا رياضة رائعة. يمكنك حقًا معرفة سبب شهرة هذا الموقع مع ثلاث بطولات للصيد في Lake Nelson وثلاثة أحداث مهنية و25 سمكة زعيمة للمطاردة والصيد!