اكتشف إمكانيات إضافية لإمبراطوريتك المُصمّمة على طريقتك مع أربع عجائب طبيعية جديدة هي: ماتشابوتشارا وجبل فوجي وفيهرن وفينيكونكا! هذا المحتوى مُتاح للشراء بشكل فردي، كما أنه جزء من حزمة المحتوى القابل للتنزيل "مجموعة مُفترق طرق العالم" التي تضُم اثنين من الزعماء وأربع حضارات وأربع عجائب طبيعية. *حزمة العجائب هذه متاحة الآن للشراء بشكل منفصل لمُلاك الإصدار القياسي من لعبة Civilization VII لسيد مايير (يُشترط توفّر اللعبة الأساسية). إذا كنت تملك حزمة المحتوى القابل للتنزيل "مجموعة مُفترق طرق العالم"، والمشمولة ضمن الإصدار الفاخر وإصدار المؤسسين من لعبة Civilization VII لسيد مايير، فإنك تَملك هذا المحتوى بالفعل.