اكتشف آفاقًا جديدة لإمبراطوريتك الخاصة مع أربع عجائب جديدة: منارة الإسكندرية، نان مادول، الحفرة الزرقاء العظيمة، ومنافذ مابو فايا! *يُشترط توفر اللعبة الأساسية. هذا المحتوى متوفّر أيضًا ضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل لمجموعة تيارات القوة. إذا كنت تملك مجموعة تيارات القوة، فأنت تمتلك هذا المحتوى بالفعل. تُطبّق الشروط.