كوان تشي :MK1
لقد أتقن شيطان النيذر ريلم كوان تشي السحر الأسود لتسخير قوى الموتى. وقد أصبح كوان تشي الآن سيدًا لأبشع أنواع السحر في نيذر ريلم، وهو يتآمر مع شانغ تسونغ لغزو العوالم الآخرى. ولا يمكن معارضته. تتضمن هذه الحزمة الشخصة الجديدة القابلة للعب "كوان تشي"، وكل مجموعات حركاته الجديدة.