Kingdom Come: Deliverance - From the Ashes
يقدِّم أول محتوى قابل للتحميل للعبة Kingdom Come: Deliverance نوعًا جديدًا من أنواع المغامرة! فلديك فرصة الاشتراك في بناء قرية جديدة من الألف إلى الياء، وعيش تجربة بناء مستعمرة جديدة بشكل مباشر. بصفتك وكيلاً تم تعيينه حديثًا، عليك أن تقرر نوع البنايات التي سوف تشيّدها والأشخاص الذين سوف تُحضرهم للقرية وكذلك يجب أن تقوم بفض النزاعات القائمة بين القرويين. إن لكل مبنى يتم تشيده خصائص فريدة من نوعها ويأتي كذلك بترقيات خاصة به وكذلك له متطلبات مواد وعمالة خاصة، ولذا فسوف تواجه عدة تحديات وقرارات صعبة. نصيب الوكيل ليس بالأمر السهل، ولكن يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت مرح بعد يوم عمل شاق، عن طريق امتطاء أحد الخيول المتاحة والذهاب في رحلة، أو رمي قليل من مكعبات النرد ضد اللاعبين المحترفين في الفندق المحلي الجديد أو مطابقة مهاراتك عن طريق اللعب ضد عدد مختلف من اللاعبين المهرة في ساحة القتال التابعة لك أو فقط استريح في بيتك المُجهّز والمريح.