Kid Ball Adventure
شُق طريقك بالقفز عبر 100 غرفة مليئة بالفخاخ المحفوفة بالمخاطر، والأعداء المخادعين في مهمة لإنقاذ حبك المفقود! ادخل إلى عالم خيالي من الكرات المطاطية والقلاع السحرية في Kid Ball Adventure؛ وهي لعبة حركية ثنائية الأبعاد فيها المخاطر على قدر المكافآت الرائعة! تحكَّم في الكرة الطفل وهو يطارد الأشخاص الذين حبسوا حبه داخل زنزانات القلعة المحفوفة بالمخاطر. لتقود الكرة الطفل للنصر، ينبغي عليك التغلب على 100 مرحلة صعبة مليئة بالفخاخ والأعداء القاتلين، بينما تقفز فوق الرماح، وتستخدم المدافع الدافعة لصالحك! حدد موقع المفتاح، وافتح بوابة الخروج للانتقال إلى غرفة المخاطر المخيفة التالية! تتميز Kid Ball Adventure بوضع عادي يمكن فيه إعادة محاولة لعب المراحل أكثر من مرة كما يتطلب الأمر، ولكن لن تنتهي المغامرة هنا! فوضع سباق الزمن ينتظر المحترفيين الحقيقيين، الذي يُوفّر خيارات كلاسيكية، بلا بدائل عن الموت أو الجحيم لاختبار مهاراتك بشكل فائق. مع مستوى الصعوبة القابل للتعديل، وعرض من فن البكسل الرائع، وموسيقى تصويرية أصلية رائعة، تُقدِّم Kid Ball Adventure لعبًا حركيًّا ممتعًا متكاملًا ثنائي الأبعاد للاعبين العابرين والعدّائين المحترفين في ألعاب الفيديو على حد سواء!