Kao the Kangaroo - Summer Drip
افتح اثنين من الملابس المجانية في الوقت المناسب لفصل الصيف! يتضمن Summer Drip المحتوى القابل للتنزيل اثنين من الأزياء كاملين (عنصران منفصلان في كل منهما) يمكن مزجهما ومطابقتهما مع عناصر أخرى داخل اللعبة!