Just Cause 4 - آلة المقاتل
إن آلة المقاتل مبنية من أجل التدمير السريع! شق طريقك بين معاقل العقاب الأسود بالتحطيم مع ضربة آلة المقاتل القوية. تستطيع هذه الآلة أيضًا إلحاق الضرر بالأهداف التي في الجوي بضربتها العلوية الجوية!