هذا المحتوى مشمول في ترقية إصدار Anthology، يُرجى عدم شراء هذا المحتوى القابل للتنزيل إذا كان لديك إصدار Anthology بالفعل. واصِل مهامّك لبناء إمبراطوريتك العُظمى مع إصدار New Frontier Pass من Civilization VI الذي يحتوي على ثمانِ حضارات جديدة وتسعة قادة جدُد، ومجموعة متنوعة من محتوى اللعب الجديد منها ستة أوضاع لعب جديدة. يشمل إصدار New Frontier Pass: الحزمة رقم 1: حزمة مايا وغران كولومبيا. تضيف هذه الحزمة حضارتَين جديدتَين، وقائدَين جديدَين، ووضع لعب جديد*، ومجموعة من المدن-الولايات والموارد والعجائب الطبيعية الجديدة. الحزمة رقم 2: حزمة إثيوبيا. تضيف حضارة جديدة، وقائدًا جديدًا، ووضع لعب جديد**، ومنطقة جديدة، وبنايتيْن جديدَتين. الحزمة رقم 3: حزمة بيزنطة وغاول. تضيف هذه الحزمة حضارتَين جديدتَين، وقائدَين جديدَين، ووضع لعب جديد**، ومجموعة جديدة من عجائب العالم، وخريطة جديدة. الحزمة رقم 4: حزمة بابل. تضيف هذه الحزمة حضارة جديدة، وقائدًا جديدًا، ووضع لعب جديد، ومجموعة من المدن-الولايات الجديدة والعظماء الجدد. الحزمة رقم 5: حزمة فيتنام وقوبلاي خان تضيف حضارة جديدة، وقائدَين جديدَين**، ووضع لعب جديد، ومنطقة جديدة، وبنايتين جديدَتين. الحزمة رقم 6: حزمة البرتغال تضيف هذه الحزمة حضارة جديدة، وقائدًا جديدًا، ووضع لعب جديد*، ومجموعة جديدة من عجائب العالم، وخريطة جديدة. *يتطلب وضع اللعب الجديد الحصول على حزمة ترقية الإصدار البلاتيني أو حزمة ترقية Anthology للعب. **يتطلب القائد الجديد الحصول على حزمة ترقية الإصدار البلاتيني أو حزمة ترقية Anthology للعب. يمكن لأطوار اللعب أن تتضمن محتوى إضافيًا مثل وحدات جديدة، ومباني جديدة، أو تحسينات يمكن تفعيلها أو تعطيلها أثناء إعداد اللعبة لتطبيق تغييرات مثيرة و متعددة على قواعد اللعبة. جوائز حصرية: حزمتا الشخصيتين "ثيودور روزفلت" و"كاثرين دي ميديشي". يتم تحويل اثنين من قادة Civilization VI من خلال مظهر جديد وقدرات جديدة عند قيادة أمريكا وفرنسا! يبرع "تيدي" القائد الهمام في حفظ السلام في قارته ومسقط رأسه، أما "كاثرين" المجيدة فبإمكانها استخدام الرفاهيات ومظاهر الترف لإبهار العالم بثقافة وطنها والسياحة به. تحتوي كل حزمة شخصية منهما على إطلالة جديدة تمامًا لقائد مفضل، مع خلفية القائد الجديدة ونموذجه، وجوائز جديدة في اللعب ومخطط مُحدّث يعكس تغيرات شخصية القائد. حزم الشخصيات متاحة حصريًا لمالكي تذكرة New Frontier Pass ويُمكن الحصول عليها مع الحزمة الإضافية الثانية.