بادر بالطلب المسبق للعبة واحصل على حزمة الجندي القابلة للتنزيل ليوم واحد. تتضمن نسخة إصدار Deluxe الرقمية أيضًا شخصية أوبي-وان كينوبي كلاسيكية حصرية قابلة للعب. احصل على نسخة إصدار Deluxe الرقمية للعبة LEGO Star Wars: سلسلة سكاي ووكر واستمتع بالمزيد من المجرة البعيدة جدًا. بالإضافة إلى اللعبة الأساسية، يتضمن إصدار Deluxe سبع حزم محتويات قابلة للتنزيل في حزمة مجموعة الشخصيات: - حزمة ماندلوريان 1 - حزمة ماندلوريان 2 - روج ون: قصة من حرب النجوم - الشخصيات الكلاسيكية - سولو: قصة من حرب النجوم - Star Wars: The Bad Batch - حزمة الجندي مع اللعبة الأساسية، يمكنك اللعب عبر أفلام سلسلة Star Wars التسعة من خلال لعبة فيديو LEGO جديدة كليًا لم يسبق لها مثيل! تتضمن LEGO Star Wars: سلسلة سكاي ووكر مئات الشخصيات القابلة للعب من مختلف أرجاء المجرة. سواء كنت على الأرض أو في الفضاء، فستستمتع بمجموعة متنوعة من المركبات لقيادتها. جرب سرعة الضوء في ميلينيوم فالكون، ودراجة الهواء تي- فورتي سفن السريعة وحارب مقاتلات تاي بإكس وينغ التابعة للمقاومة… إنها أفضل تجربة LEGO Star Wars.