إصدار بداية 2XKO الفائق
انغمس في عالم آركين مع 3 مظاهر آركين حصرية والمزيد، بالإضافة إلى كل ما يتوفر في الباقتين القياسية والفاخرة. متوفر حتى 31 ديسمبر 2026، وقابل لإعادة البيع بعد فترة البيع الأصلية. إذا اشتريت إصدار بداية بالفعل، يرجى الانتباه إلى عدم إعادة شراء ذات الإصدار أو نسخة أخرى من إصدار البداية هنا. يمكن شراء ترقيات إصدارات البداية ضمن متجر 2XKO داخل اللعبة.