Insurgency: Sandstorm - Two-Tone Weapon Skin Set
اشعر بارتداد كل طلقة بينما تقضي على العدو بمجموعة أشكال الأسلحة Two-Tone. يمكن التجهّز بهذه الأشكال من قائمة اختيار الأسلحة المخصصة لفريق الأمن حيث يمكنك الحصول على الأسلحة الآتية في حال توفرها: - M870‏ - M4A1‏ - MP7‏ - PF940 ‏- Vector‏ - VHS-2 تُفتح هذه العناصر داخل اللعبة فور شرائها ويمكن دمجها مع عناصر عتاد تجميلية أخرى. ويمكن التجهّز بها داخل اللعبة من قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسة. مجموعة أشكال الأسلحة Two-Tone مشمولة في حزمة مجموعة Praetorian.