Insurgency: Sandstorm - Tactical Doc Gear Set
استعد للمواقف الحرجة وادعم زملاءك في الفريق من خلال مجموعة عتاد Tactical Doc لفريق Security. تتضمن ست قطع تجميلية مختلفة للعتاد: - قبعة Tactical Doc - قناع Tactical Doc - قميص Tactical Doc - سروال Tactical Doc -قفازات Tactical Doc - حذاء Tactical Doc تتوفر هذه العناصر في اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة عتاد Tactical Doc في حزمة مجموعة الصحوة.