Insurgency: Sandstorm - Protective Gear Set
استعد للحرب الكيميائية وتفوق على منافسيك من خلال مجموعة عتاد Protective Gear لـ Insurgents. تتضمن خمس قطع تجميلية مختلفة للعتاد: - قناع غاز Protective Gear - قميص Protective Gear - سروال Protective Gear - قفازات Protective Gear - أحذية Protective Gear تتوفر هذه العناصر فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة عتاد Protective Gear في حزمة مجموعة الأزمة.