Insurgency: Sandstorm - Praetorian Set Bundle
على المحارب أن يتعلم كيفية التأقلم والتفوق على الآخرين. اشترِ حزمة مجموعة Praetorian للحصول على أشكال أسلحة وعناصر عتاد متميزة بأشكال تناسب Warlord. تحتوي حزمة مجموعة Praetorian على المحتويات القابلة للتنزيل الآتية: - مجموعة عتاد PMC للأمن - مجموعة عتاد Gray Man للمتمردين - مجموعة أشكال الأسلحة Two-Tone للأمن - مجموعة أشكال الأسلحة Chrome للمتمردين تمنحك هذه الحزمة إمكانية الوصول إلى جميع مجموعات DLC الأربع Operation: Warlord بسعر مخفّض. حزمة مجموعة Praetorian مشمولة في بطاقة العام 2 وفي نسخة الذكرى السنوية الرابعة.