Insurgency: Sandstorm - Night Raven Weapon Skin Set
اختفِ بين الظلال وانصب أكمنة لأعدائك من خلال مجموعة هيئات سلاح Night Raven. يمكن تطبيق هيئة السلاح هذه على ستة أسلحة مختلفة. يمكن التجهز بهيئة سلاح Night Raven من خلال قائمة العتاد لفصيل Security للأسلحة التالية: - الرامي/قاذف القنابل: WCX - المخترق: KSG - المستشار: Vector - السلاح الرشاش: M249 - الرامي: M24 - السلاح الثانوي: PF940 تتوفر هذه العناصر داخل اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة هيئات سلاح Night Raven في حزمة مجموعة الصحوة.