Insurgency: Sandstorm - Duct Taped Weapon Skin Set
أظهِر مهاراتك المتعددة وقاتل خلال أي شيء من خلال مجموعة هيئات Duct Taped. يمكن تطبيق هذه الهيئة على ستة أسلحة مختلفة. يمكن التجهز بهيئة سلاح Duct Taped من خلال قائمة العتاد لفصيل Insurgent للأسلحة التالية: - الرامي/قاذف القنابل: AR-7090 - المستشار: ACE52 - السلاح الرشاش: RPK - المخترق: KS23 - الرامي: M1 Garand - السلاح الثانوي: M1911 تتوفر هذه العناصر داخل اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة هيئات سلاح Night Raven في حزمة مجموعة الصحوة.