Insurgency: Sandstorm - Desert Corpsman Gear Set
كُن جزءًا من الصحراء وحافظ على فرقتك من خلال مجموعة عتاد Desert Corpsman لـInsurgents. تتضمن ست قطع تجميلية مختلفة للعتاد: - عمامة Desert Corpsman - قناع Desert Corpsman - سترة Desert Corpsman - سروال Desert Corpsman -قفازات Desert Corpsman - حذاء Desert Corpsman تتوفر هذه العناصر في اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة عتاد Desert Corpsman في حزمة مجموعة الصحوة.