Insane Robots
قاتل حتى الموت في لعبة معارك البطاقات الفريدة هذه. تنافس في مبارزات فردية، أو قد ثورةً من الروبوتات في أحد حلبات الموت المنتجة عشوائياً. انقلب على الروبوت الدكتاتور في حملة مهمات فردية تتجاوز 15 ساعة. Insane Robots هي قرصنة لألعاب معارك البطاقات! أتقن 22 حلبة معارك وطور استراتيجياتك بمهمات سهلة جداً، ومحلية للاعبين أو على الإنترنت للاعبين، أو مهمات للاعب واحد. وزع القرصنات والثغرات في صلب المعركة. استخدم الخداع لتدمر الأعداء، وتسلق الترتيب العام واحتل عالم الروبوتات! قاتل بما مجموعه أكثر من 46 روبوت متنوع جداً في خمس بيئات عدائية. عزز الروبوتات الشريرة بينما تمضي لتصبح محبوباً أكثر. انطلق في رحلة أسطورية مليئة بالمفاجآت بينما تكشف ديستوبيا الروبوتات عن نفسها في ثمان بطولات قابلة لإعادة اللعب. بادلهم الإصابات، الروبوتات تهينك بينما تقاتل. اقض على منافسيك بدون تردد!