Immortal Realms - Fangs & Bones
تتضمن لعبة Fangs & Bones أميرين فريدين هما Winter Wolf وSkeleton King المستعدين لتولي قيادة جيوش الظلام لتحقيق النصر. ويتميز كل منهما بإمكانات وصفات شخصية لا مثيل لها، ويمكنهما تولي قيادة الجيوش في وضع المناورة. في وضع البناء، يظهران مرة واحدة لكل لعبة في المزرعة المحددة عشوائيًا التي يظهرون فيها كخيار أول للشخصيات التي يمكنك الاستعانة بها لتولي قيادة القوات في المعركة.