Ikkarus and the Prince of Sin
أثبت نفسك كبطل للقرية عبر إعادة بناء حانة وتنفيذ المهام واكتشاف قصص رومانسية على طول الطريق! لعبة Ikkarus and the prince of sin هي لعبة قصص مصورة من نمط الخيال والمغامرة مع ثيمة المثلية الجنسية، سافر عبر الأرض واقبل المهام الجانبية ولاحق ثلاث خيارات رومانسية متوفرة، اكتشف 6 نهايات فريدة وافتح مشاهد مصورة خاصة أثناء تقدمك. يمكن تخصيص التجربة من الاعدادات سواء أردت التركيز على القصة أو نمط اللعب!