I Saw Black Clouds
بعد الوفاة غير المتوقعة لصديق مقرب ، تعود كريستينا إلى مسقط رأسها بحثًا عن إجابات ، لتكشف عن سلسلة من الأسرار المظلمة. وتبين لها أن الحقيقة كانت أكثر ترويعًا مما كانت تتخيله ... I Saw Black Clouds هو فيلم إثارة نفسي تفاعلي مع عناصر خارقة للطبيعة وقصص متفرعة. إن كيفية التواصل مع الشخصيات والخيارات الأخلاقية التي تتخذها على طول الطريق ستؤثر على ما تكتشفه، والرحلة التي تقوم بها، والحل الذي تجده في النهاية. في مقابل كل قرار تتخذه، يتم تتبع كل تفاعل وقرارات الشخصية لديك وشخصيتك وعلاقاتك. وستُكافأ بتفصيل لتقييم طريقة ممارستك للعبة. اكتشف خمسة أبعاد لشخصيتك؛ الصدق والقوة والأخلاق واللباقة والاستبطان - مع التحكم في كيفية مواجهة الشخصية لتحدياتها؛ الإنكار أو القبول أو الذنب. كيف ستلعب؟ المميزات فيلم إثارة نفسية سينمائي تفاعلي مشوق، تم تصويره في المملكة المتحدة. سرد متفرع يغير القصة بشكل جذري اعتمادًا على المسار الذي تسلكه. تتبع حالة العلاقة في الوقت الحقيقي الذي يؤثر على القصة خلال لعبك. في الوقت الحقيقي تتبع سمة الشخصية التي تتطور بناء على اختياراتك. بطولة نيكول أونيل (بيني دريدفول) وراشيل جاكسون (أوتلاندر) ولاري ريو (أفاتار). تشمل الميزات غير القابلة للقفل تخطي المشهد وتقييم الشخصية. jتميز بوضع Streamer الذي يوقف مؤقتًا اختيارات مشاركة الجمهور أثناء البث المباشر.