حزمة WWE 2K24 Post Malone & Friends
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/1/31 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K24 اعتبارًا من2026/3/31. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. خُض المنافسة مع حزمة Post Malone & Friends، التي تضُم الفنان المُعتمد من الماس 9 مرات ومجموعة من أبرز نجوم وأساطير WWE. اصنع التاريخ مع WWE Hall of Famer Sensational Sherri، وأطلق العنان للثنائي المُتهور Mosh وThrasher، وقدّم القليل من "Shake و Rattle و Roll" مع Honky Tonk Man ومديره The Mouth of the South" ،Jimmy Hart". تتضمن حزمة Post Malone & Friends أيضًا بطاقة MyFACTION Manager خاصة لـ Hart. كما يأتي كل نجم قابل للعب مع بطاقة MyFACTION الخاصة به. تم تضمين حزمة Post Malone and Friends بالفعل مع تذكرة WWE 2K24 الموسمية.