حزمة ترحيب Riders Republic
استلموا 2500 من عملات Republic Coins وزياً أسطورياً يتضمن حقيبة ظهر وتعبيراً حركياً. استخدموا العملات لفتح ألعاب وإضافات رياضة أو لشراء عناصر تجميلية إضافية لكم كمتزلجين وراكبي دراجات!