حزمة Republic Coins للمبتدئين
800 من الرصيد داخل اللعبة للاستخدام في Riders Republic. استخدموا هذا الرصيد لفتح عُدد مميزة وعناصر رياضية إضافية أو لشراء عناصر تجميلية إضافية لقائد دراجتكم.