حزمة Overseer
ينتظر المشاهدون بترقب شديد. ينظر المشرفون بحكمة بالغة إلى ما يجب القيام به، ومتى يجب القيام به. تتضمن: - 5400 بلاتينيًا - جلد درع المشرف (رداء المشرف والخطوات والحراس)