حزمة مؤسسين XDefiant الفائقة
تحدّوا الصعاب مع حزمة المؤسس المُطلقة التي تتضمن: - فتح فصيل المخترقين مع جميع الشخصيات. - هيئة غيم أوفر الأسطورية لسيباستيان. - هيئة غيم أوفر الأسطورية لرشاش P90 صغير المعيار. - بطاقة اللاعب الخاصة بفصيل المخترقين. - 5000 عملةX. - سيتم فتح جميع فصائل العام الأول الأربعة عندما تصبح متاحة. - بطاقات اللاعب الذهبية والفضية والبرونزية الحصرية الخاصة بالمؤسس. - إمكانية الوصول إلى تذكرة المعركة المتميزة الخاصة بالموسم التحضيري. - هيئة تنكرية ملحمية حصرية لسينغا. - حزمة مؤكسدة حصرية مع ثلاثة هيئات ملحمية. - 20 معززات لخبرة السلاح. - 20 معزز خبرة تذكرة المعركة.