حزمة Legendary Pirate Crew Pack
محتوى إضافي لـ Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii ويضيف شخصيات أسطورية مثل Kazuma Kiryu، وDaigo Dojima إلى طاقم سفينة القراصنة لديك. ■ مجموعة STRONGEST PIRATE CREW SET - زميل الطاقم: Kazuma Kiryu - زميل الطاقم: Daigo Dojima - زميل الطاقم: Yuki - زميل الطاقم: Ono Michio ■ مجموعة ENTHUSIASTIC SUPPORTERS SET - الصديق الداعم: Futoshi Shimano - الصديق الداعم: Tsukasa Sagawa - الصديق الداعم: Homare Nishitani - الصديق الداعم: Nugget *يجب أن تمتلك نسخة من Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii لاستخدام هذا المحتوى الإضافي. برجاء تحديث اللعبة عن طريق تنزيل أحدث ملف تصحيح، وتحديثها قبل استخدامها. *برجاء الانتباه إلى أن المحتوى الإضافي المتضمن في هذه الحزمة يُباع أيضًا في مجموعات أو إصدارات منفصلة. *ستتوفر "Legendary Pirate Crew Pack" بعد فعالية ترقية سفينة قراصنة الشخصية الرئيسية في الفصل 2 من اللعبة الرئيسية. *لن يتم احتساب محتوى "Legendary Pirate Crew Pack" ضمن الإنجازات في اللعبة.