حزمة Duel at Dawn
أظهِر مهارتك على هيئة منافس جبار حقًّا في المواجهات الفردية! تحتوي حزمة Duel at Dawn على زي Dashing Duellist، وقطلس Dashing Duellist، و1000 من Ancient Coins لإنفاقها في Pirate Emporium، ومكافأة قدرها 25,000 من الذهب لإنفاقها في متاجر المخفر.