حزمة Attitude Era Superstars للعبة WWE 2K25
يا إلهي، ألم يكن لديك علم؟ أضف لمسة من Attitude إلى الحلبة مع حزمة Attitude Era Superstars! هات وحدة التحكّم – ومعك بعض الأصدقاء لتلقينهم درسًا لن ينسوه – واستعرض أمامهم الحركات العقابية والشخصيات الأسطورية لهؤلاء النجوم من عمالقة WWE. تحتوي حزمة Attitude Era Superstars على النجوم التاليين القابلين للعب بالإضافة إلى بطاقات MyFACTION الخاصة بهم: Mark Henry Billy Gunn Road Dogg Victoria D’Lo Brown تتوفّر حزمة Attitude Era Superstars ضمن بطاقة الموسم وبطاقة Ringside وضمن إصدار Deadman وإصدار The Bloodline من WWE 2K25.