حزمة أسلحة المدفع الصغير
الإطلاق الأساسي للنار تلقائي بالكامل. تغير فوهة البندقية اتجاهها لعدة ثوانٍ لبدء إطلاق النار. وتُقاس السعادة بعدد الدورات في الدقيقة. يتميز المدفع الصغير المصمم لميزة الفدائي بـ 5 أشكال فريدة متنوعة.