أكسبوا مدنكم مظاهر الاحتفال لأي مناسبة وموسم مع "حزمة الزينة الموسمية"، بما في ذلك 24 من الحليّ الجديدة بطابع المواسم الأربعة. - ست قطع حليّ بطابع الربيع للاحتفال بموسم الزهور والحب. - ست قطع حليّ بطابع الصيف لدعوة سكان مدنكم إلى مهرجان شراب تقليدي. - ست قطع حليّ بطابع الخريف تجعلكم تحتفلون بموسم الفزع باليقطين ومشعلة. - ست قطع حليّ بطابع الشتاء تمنح سكان مدنكم فرصة لممارسة أنشطة تقليدية مثل التزلج على الجليد.